على وشك التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، لينتهي ارتباطه الطويل الأمد مع نادي برشلونة

على وشك التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، لينتهي ارتباطه الطويل الأمد مع نادي برشلونة

على وشك التوقيع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، لينتهي ارتباطه الطويل الأمد مع نادي برشلونة.

 

وذكرت وسائل إعلام فرنسية ، في وقت سابق الثلاثاء ، أنه توصل إلى اتفاق مع نادي باريس. وقالت شركة ليكيب الشهيرة على موقعها الإلكتروني إن نجم كرة القدم سيوقع عقدًا مبدئيًا لمدة عامين مع العمالقة الفرنسيين.

في وقت لاحق من يوم الثلاثاء ، وصل ميسي إلى باريس ، وأثار النادي سخرية من وصوله عبر قنوات التواصل الاجتماعي بمقطع قصير يظهر لفترة وجيزة قميصه الأرجنتيني وألقاب الكرة الذهبية الستة التي فاز بها ميسي طوال مسيرته الكروية.

نيمار - الذي لعب مع ميسي في برشلونة وأصبح الآن نجمًا في باريس سان جيرمان - كتب على إنستغرام قصة: "العودة معًا".

كانت آخر مرة فاز فيها برشلونة بدوري أبطال أوروبا عام 2015 عندما كان ميسي ونيمار يلعبان سويًا ، ويأمل باريس سان جيرمان أن يساعد توحيد اثنين من أعظم لاعبي العالم في تأمين أفضل بطولة في أوروبا للمر

الأولى

ميسي يلوح للجماهير من نافذة بعد هبوطه في باريس في 10 أغسطس 2021.
أفادت BFMTV التابعة لـ CNN أن ميسي وصل إلى المستشفى الأمريكي في باريس ، الواقع في Neuilly-sur-Seine ، في الضواحي الغربية لباريس.


سيعقد فريق PSG مؤتمراً إعلاميًا في الساعة 5 صباحًا بالتوقيت الشرقي (11 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا) يوم الأربعاء ، 11 أغسطس في قاعة Parc des Princes.

"أعطيت كل ما عندي"


ينهي انتقال ميسي إلى باريس فترته التاريخية التي استمرت أكثر من 20 عامًا في برشلونة.
الأرجنتيني ، الذي يُعتبر على نطاق واسع أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق ، فشل في توقيع عقد جديد مع برشلونة.
قال برشلونة إن الوضع المالي المتردي للنادي ولوائح اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني تعني أنه لا يمكنه منح ميسي عقدًا جديدًا ، على الرغم من توصل الطرفين إلى اتفاق.
وكشفت صحيفة El Mundo الإسبانية أن العقد السابق للاعب البالغ من العمر 34 عامًا ، والذي انتهى في نهاية يونيو ، قيمته 672 مليون دولار ، مما جعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الرياضة.
وكان ميسي قد أعرب عن رغبته في ترك النادي الكتالوني العام الماضي لكنه قرر البقاء لأنه لم يكن لديه نية للطعن في قرار النادي في المحكمة وإطالة النزاع القانوني.

في مؤتمر صحفي حافل بالدموع يوم الأحد ، انعكس الهداف التاريخي للنادي على مسيرته مع برشلونة حيث فاز بالعديد من الجوائز الجماعية والفردية الكبرى ، بما في ذلك أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا و 10 ألقاب في الدوري الإسباني.

أقراء أيضا:

ليونيل ميسي يترك برشلونة. نهاية حقبة أعظم لاعب كورة قدم...


وقال "بذلت كل ما لدي من أجل هذا النادي من أجل هذا القميص ، منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى اليوم الأخير".
"والحقيقة هي أنني أكثر من راضٍ. كنت أود أن أقول وداعًا بطريقة مختلفة. لم أتخيل وداعي أبدًا بهذه الطريقة."